منتدى خـــــــلـــــــــــود الجربوع
آلسلآم عليڪم
آهلين فيڪي شرفيٺينآ
هآد منٺدى خلود الجربوع
آذآ عجبڪ سجلي معآنآ ۈشآرڪينآ..
♥️آلآدآرة♥️

منتدى خـــــــلـــــــــــود الجربوع

اهلا وسهلا بكم في منتدى المبدعه خلود الجربوع نتمى لكم الفائده
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية سارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برود آعصآب
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 21/12/2010
رغوده وديمه

بيت اسراري
احسن عضو عندك: 1

مُساهمةموضوع: رواية سارة    الجمعة سبتمبر 23, 2011 5:18 pm


كنت وكعادتي جالسه عَ الكمبيوتر واطقطق بالنت وقريت رواية للنهاية وانقهرت لانو الكاتبه باقي بارت ماكملته قالت اسبوع ولا جات حتى بعد شهر
واغلق الموضوع وللحين ماعرف النهاية .................... جااتني اختي
......: سسااره .. سااره وصمخ
ساره : نعم خير وشتبين تراني واصله لهنا (ااشرت على راسي )
يارا : خير وش فيك ..؟
ساره : الكاتبة ماكملت الرواية .. اووف .
يارا : حمدلله والشكر فكرت عندك سالفه
ساره : ياروه طلعي برا طفح فيني الكيل ... ( شوي وانفججرت ) طلععععععععععي بررررررررراااااااا
يارا (ببرود): زين انا جايه اسولف معاك
ساره : حبيبتي والله جايه تسولفين .. اوكيه ( وبحركه سريعه قمت احذف عليها المخدات ) طللعي برا طلعوا منك جننني
يارا وهي تطلع : زين زين والله توبه اجيك مره ثانيه وانتي معصبه ( سكرت الباب )
ساره : (يآحبني لك يايارا حياتي اموت فيها وش اسوي ) هههههههه الله يقطع ششررك يا يارا
يارا تفتح الباب : سمعتك تضحكين
ساره ( قلت بعصبية مصطنعه) : برا وربي لاقووم
يارا : اوف ( سكرت الباب)
ساره : والله البلشه الحين انا طفشانه شسوي .. اووف .. ( قمت سبحت ولبست بلوزه وردية بدون اكمام وشوورت جينز فوق الركبة وجوارب شفافه ونزلت تحت )
ساره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السسلام
ابوي : ساره ابوي تعالي المجلس ابيك بموضوع
ساره : يبى قول هنا عادي محد غريب
يارا واشتغلت عندها اللقافه : ايه يبه مافيه مششكله
الكل : هههههههه
ساره : ايه يبى وش بتقول ؟؟
ابوي : ولد خالد الـ ...... سالم خططبك ...
ساره : انشالله يبا بستخير وانشاءالله خير ( طبعا انا ماحب سالم خير شر وانا مو موافقه بس قلت كذا عشان امهد لاجابتي اللي هي لا )
ابوي : ايه ساره خير ماتسوين ..
يارا : بابا
فيصل : شكبرك كبر الجحش بابا ..
الكل : هههههه
يارا : والله كيفي بابا وبابا وبابا بعد
ابوي : هلا يبه وش تبيين ..
يارا : يبى بنروح انا وساره بيت عمي هي قالت بعد ( بل بل بل هالكذاابه متى قلت لك انا ... كنت بفشلها بس قلت يلا مدامي طفشانه اروح )
ابوي : ايه ابوي روحوا بس لا تتاخرون
يارا : ان شاءلله يبى عالساعه 10 احنا هنا ..
امي واخيرا تكلمت : ايه الحين الساعه 6 صلوا المغرب اول وروحوا مع السواق
يارا وانا : انشاءلله يمى
فيصل : اي سواق انا اوديكم مع السواق هع
يارا :طيب
رحت اتجهز ورحت غرفة الملابس .. قعدت احوس واحوس لززوم الكشخه مع المهبل بنات عمي جات يارا
يارا : للحين ماخلصتي
ساره : لا تعالي ساعديني وش البس
يارا : بل كل هذا وش تلبسين
ساره : يلا وش البس
يارا : طييب شووفي هذيك البلوزه الحمرا مع هذا الجينز .. مع الطوق الاحمر اللي عندك والجزمه بيطلع رووعه
ساره : طيب طلعي خليني البس
يارا : طيب استناك تحت
ساره : طيب
لبست وخلصت وخليت شعر كيرلي وحطيت قلوس وردي وكحل اسود والطوق الاحمر والجزمه الربط الحمرا وخذت عباتي وشنطتي وجوالي ونزلت تحت
فيصل يصصفر : رووعه خيتو
ساره : اخجلتم تواضعي .. وين يارووه
فيصل : راحت المطبخ تشرب ماي
ساره : اها
يارا : يلا انا جيت
لبسنا وطلعنا برا وركبنا السياره
فيصل : كومار يلا اممشي
كومار : هادر ( حاضر )
يارا : اقول كومار حط اغاني
كومار : هادر مدام <~ ماعنده الا ذا الكلمه
فيصل : انا احط وبعدين كلميني انا موكومار
حط اغنية وجات الطير
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه انت الوحيد الذي احيا علشانه
بححبك ياتاج فوق الراس تحلى الحياة بقربك ياسيد الاحساس ياسيد الاحساس
وصلنا بيت عمي نزلت يارا وررنت الجررس لين قالو اللي بالبيت امميين
طلع مشعل : بل بل مسويه زلزال بالبيت
ساره : معليك منها شعوول
مشعل : انا دريت انها ياروه من دقتها للجرس
يارا : مين داخل
مشعل : اهل البيت بعد مين .. (مشعل كانه بدا يستوعب يعني اتغطي ولالا ) آهآ محد غريب دخلي لاتغطين اخواني طالعين
يارا : اها
ساره : وش اخبارك مشعل ؟
مشعل : الحمدلله بخير
دخلت داخل
ساره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام (رحت بست راس عمي ويده)
عمي عبدالله : هلا والله هلا بالغاليه بنت الغالي
ساره : تسلم عمي هلا فيك وين البنات اجل
عمي : فوق بغرفهم نايمين
شهقت يارا وقالت : بل عليهم نووم للحين ماقاموا
عمي : هه ايه للحين روحوا قعدوهم
رحنا فوق ودخل فيصل وسلم على عمي وقعد معه تحت واحنا على غرفة البندري دخلنا وانواع الازعاج سوينااه نفتح ونسكر بالدروج والحاله لله
البندري: ميييري بعدين دوري اغراضك بعديين اووف
يارا : احنا بنات عمك يالخبله قومي
البندري : ساره .. يارا انتوا جيتوا
ساره : لا انتي حلمانه
يارا : ايه بالله حلمانه
البندري : وااااااااااااااااااااااااااااااي (وقامت وضمتنا ) اششتققت لككم
يارا : ندري ندري
ساره : لاداعي لاداعي
يارا : طيب تعالوا نطب على الجوري
البندري : يلا تعالوا ترا غيرت غرفتها
شهقت : لييه ؟
البندري : لنوا تقول ان غرفتها القديمه الشمس عليها قويه .. فما تقدر تنام الصباح وقت السهر يعني
يارا : اها زين سووت
ساره : انتوا سبقوني قعدوها وانا بنزل تحت اشوف عمي شوي وبجي
البندري ويارا : اوكيه
ساره : سيا
البندري ويارا : سيا
نزلت تحت هروبا من ذا المعركه لان الجوري ناعمه بطبعها بس اذا هي نايمه واحد قعدها تسوي زلزال صراخ ناعم بس يفقع الاذون
نزلت الحديقه ومالبست عباتي بس خذت الطرحه احتياطا لان مشعل يقول اخوانه طالعين قعدت امششي امششي بالحديقه الكبيره
حسيت شي وراي جاي فوقفت
........: اووه نانسي عندنا بالبيت (ويد مسكت كتوفي ) البندري شتسوين هنا
...........فترة صممت طويله
......: البندري انصمختي ولا انطرمتي ( وخر ايده عن كتفي ومسك ذراعي عشان يلفني ... لفني جهته وسكت )
قلت اقطع فترة الصمت : انا ساره ( واخذت الغطايه وحطيتها على راسي يا اني اكره ذا الانسان )
محمد : ساره بنت عمي ... اسسف حسبتك البندري ولا الجوري
ساره : لاعادي .. حصل خيير ... اسمحلي ..
رقيت فوق باسرع مايكون وانا حددي مستحية من الموقف اللي صار حسيت اني غبيه هههه المهم
البندري : خلونا نطلع زهقنا من البيت
الجوري : ايه والله خنروح مجمع
يارا : ايه ساره دقي على بابا
ساره :..........آمممم افككر
يارا والبندري والجوري تجمعوا حولي وعيونها كلها شر
ساره : (طلعت جوالي ودقيت ) الحين اقوله
هلا يبى ...... شخبارك ........ هههه لزوم نسال طيب طلبتك قول تم ............. ايه قول تم ...... نبي نروح الممجمع مع بنات عمي
....... ايه .... ان شاءالله .... سلامتك يلا مع السلامه .........
كلهم يطلعوني بنظرات ترقب : خير يقول لاتروحون خلوها يوم ثاني
يارا : لا لا لا نببي اليوم ..
البندري :كلميه
الجوري : مره ثانيه
ساره : يقول روحوا بس لاتاخرون
البندري الجوري يارا : هييييييييييييييييه
ساره : اي مجمع بتروحون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برود آعصآب
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 21/12/2010
رغوده وديمه

بيت اسراري
احسن عضو عندك: 1

مُساهمةموضوع: رد: رواية سارة    الجمعة سبتمبر 23, 2011 5:21 pm

يارا : مجمع الامل للطب النفسي
الجوري : زين عارفة روحك
يارا : سكتي بس
البندري : يلا خلصونا
ساره : مجمع الـ.......
الجوري : طيب انا بروح البس
البندري : وانا بعد .. انتوا نزلوا تحت لبسوا واحنا بنجيكم
ساره يارا: ططيب
ساره لـيارا : ترى محمد تحت
يارا : جد
ساره : ايه عشان كذا جبت الشيله
يارا : هاتي الشيله .... يلا ننزل
ساره : يلا

توقعاتكم .. ارائكم .. انتقاداتكم
طبعا اذا مافي رد خلال اسبوع راح اغلق الموضوع وماراح اكمله
ردودكم تهمني وتشجعني اني اكمل

والباقي بكمله لما اشوف ردود تعجبني وتحمسني واستانس عليها

آسستنآآككم .. الله يخلييييكككم ردددووآ
ما احلل اللي تقرا ولا ترد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برود آعصآب
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 21/12/2010
رغوده وديمه

بيت اسراري
احسن عضو عندك: 1

مُساهمةموضوع: رد: رواية سارة    الإثنين سبتمبر 26, 2011 2:14 pm

ويينكم ..

عموما باقي 3 ايام اذا لم توضع ردود سيغلق الموضوع وستغلق معه عضويتي

مع السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي دلع وغرور
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 27/04/2011
السعوديه

بيت اسراري
احسن عضو عندك: جميع الاعضاء

مُساهمةموضوع: رد: رواية سارة    الإثنين سبتمبر 26, 2011 7:22 pm

تجنن الروايه ليش ( باقي 3 ايام اذا لم توضع ردود سيغلق الموضوع وستغلق معه عضويتي )
وين رايحه رديت على موضوعك شي جميل تقبلي مروري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برود آعصآب
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 21/12/2010
رغوده وديمه

بيت اسراري
احسن عضو عندك: 1

مُساهمةموضوع: رد: رواية سارة    الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 2:11 pm

يسسلمو كلي دلع

خلاص يوم الاربعاء بنزل البارت الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي دلع وغرور
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 27/04/2011
السعوديه

بيت اسراري
احسن عضو عندك: جميع الاعضاء

مُساهمةموضوع: رد: رواية سارة    الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 5:45 pm

اوكي راح انتظرگ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برود آعصآب
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 21/12/2010
رغوده وديمه

بيت اسراري
احسن عضو عندك: 1

مُساهمةموضوع: رد: رواية سارة    الخميس سبتمبر 29, 2011 3:35 pm

سوري تاخرت بس فرمت الجهاز وكتبت الرواية من جديد ..


البارت الـ2

سارا ويارا : السلام عليكم
محمد ومشعل ومرت عمي : وعليكم السلام
محمد : هلا ببنات عمي .. شخباركم ؟
يارا : تمام الحمدلله نحمده ونشكره
محمد : يلا انا استاذن خذوا راحتكم
يارا : لاعادي احنا بنطلع الحين بس بنستنى الببنات يجون
محمد : وين بتروحون ..؟
سارا : (الله شالنشبه ) بنروح المجمع
محمد : رفع حاجب ... لحآلكم .. بناات
سارا : ايه لحالنا عندك مانع
محمد : ايه عندي بروح معاكم
سارا : خلاص مراح نروح
يارا : سااررااا
ساره : قلت لا يعني لا انا مراح اروح
مرت عمي منيره : خلاص خلهم يروحون لحالهم .. هم يعرفون يدبرون اعمارهن
محمد : (يقلدني ) قلت لا يعني لا
سارا .: ( والله لاخليك تندم على انك جيت معنا ) اوكي تعال معنا بس مالك دخل فينا اووك
محمد :اووك ..
نزلوا البندري والجوري : صباح الخير
منيره : اي صباح الخير الحين مساء الخير وهم صباح الخير
الجوري : معليش ماماتي سامحيني راحتت علينا نومه ..
ساره : يلا ترا محمد بيجي معنا هو بيوصلنا
محمد : اكيد ياهوانم
الجوري : لا ماما شوفيه احنا نعرف ندبر روحنا
منيره : قلت له بس عيا الا يروح معكم
البندري : غريبة من وين طالعه الشمس
محمد يضيع الموضوع : 5 دقايق ان ماطلعتوا رحت
ساره : ولا حنا ميتين نروح معك روح
محمد : لا ياحبيبتي ماحزرتي
ساره : ( حبك برص .. قلت بفشله ) حبيبتك ..!!
محمد : سوري زلة لسان .. يعني شنو عادي يلا انتظركم برا
طلعنا برا وفي الحوش بعيد عن السياره
ساره : بنات بنات
البنات : نعم نعم ..
ساره : محمد ماراح يدخل معنا
البندري : شلون
ساره : لما ندخل كاننا مانعرفه ونقول للسكيورتي ان حنا مانعرفه واذا خايفين عمين يرجعكم فهو سواقنا واحسن بعد عشان نمر على كم مطعم
الجوري ويارا : ايه والله جبتيها وناسه
ساره : يلا لا يروح مع وجهه
البنات : يلا
ركبنا السياره
على طول محمد حط اغنية والله احبك احبك يشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
ماهو غيري سكن روحي حبيبي وانا احبه لو قالوا تمنى بتمنى عمري قربه يعشقني يعشقني من قلبه وقال
انا ادري يحبني بس شوية يتغلى علي وغلاتك وغلاتك وغلاتك ياعمري تعال ..... إلخ
حسيت انه يقصدني لانه كان يناظرني من المرايه وكانه يقول هذي لك
المهم وصلنا وسوينا خطتنا ودخلنا وقلنا للسكيورتي اننا مانعرفه واول مادخلنا
ساره : هههههه شوفوا وجهه وهو معصب
يارا : احمممر
البندري والجوري : ههههههههه
يارا: تعالوا نروح فوق نستهبل
الجوري : لا وش نستبهل مانحب شغل استهبال العرابجه ذا
ساره : ايه والله مانبي
البندري : كيفكم يانعومات .. يلا ياروه خلينا نروح .. ( لفت علينا ) وانتوا روحوا سووا اللي تبون
ساره : (اوف تعرفنا احنا لو حد تحرش فينا مانقدر نرد اوف منك يالبندري ) يلا يلا بنجي معكم اوف
الجوري : لا انا اوب رايحه
ساره : كيفك انا بروح ماقدر ادبر روحي بدون هالمهبل
البندري ويارا : احترمي نفسك
ساره : يلا يلا يلا بس
الجووري :هممممم اوكيه يلا نروح
صعدنا فوق وشفنا الشباب اللي وش كثرهم والبنات ينعدون عالاصابع
يارا : بل كل هالجيش كيف دخل
البندري : تلقينهم متشبتين في وحده ودخلتهم (لفت علينا ولصقت في وجيهنا انا وجوري ) خايفه منهم ماتعرف ترد عليهم تؤ تؤ تؤ تؤ مسكينه
الجوري : سكتي بس
ساره : يلا استهبلوا وش فيكم ( قلتها وليتني ماقلتها )
البندري : ايه ذكرتيني .. يلا ياروه
ساره : لا تعالوا امزح انا
يارا : انتي تمزحين احنا مانمزح
وطبعا انواع الهبال واخر شي ركبونا السفينه وسووا حبتين اذا رقوا فوق واذا نزلوا تحت يرقصون ويغنون : خاف الحسد من اهلك يالماشي
انت بمهلك زلزال يخرب بيتك كيك وحلاوه بشكلك ووووووووووووووووووووو تننننككككس
فششلونا طبعا انا وجوجو اللي هي جوري تعالوا دوروا وجيهنا ماتلقونهم
الجوري : فشلونا فشلونا
ساره : وش اللي خلانا نركب معهم
الجوري :ايه والله وش اللي خلانا نركب اووف
قلنا ثنتينا مع بعض الجوري وساره: تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ( انتبهنا على بعض) هههههههههه
الجوري : لاتقلديني
ساره :لا حلفي
الجوري : يلا اللعبة وقفت
نزلنا ورحنا ستار بوكس
بن بن ( بندري ) : بنات وش تبون ؟
ساره : ابي موكا
جوجو : وانا بعد موكا بارد
يارا : اكسبريسو
البندري : انا بقوله وبجي (وطلعت)
يارا : ماتلاحظون تؤام روحي متضايق
الجوري بغباء : مين..!
ساره : (ضربتها على راسها بخفيف ) يعني مين بن بن .. (التفت على يارا ) لامالاحظنا ليش البندري وش فيها
الجوري : اها .. لا وش فيها
يارا : طبعا بس انا اللي بلاحظ انا اللي دوم معها
ساره : بلاتفلسف .. قولي وش فيها
يارا : يعني لو بدري بسالكم
الجوري : لا
ساره : يوه جوري
الجوري : وش فيني
يارا : لاسلامتك حبيبتي
ساره : المهم نستلمها بالبيت .. الحين الساعه 8ونص خلونا نرجع بعد مانخلص والساعه 9 نكون واصلين ونستتلم البندري والساعه 10 بنرجع البيت
يارا : طب يلا دقي على السواق
ساره : اوك
الجوري : لحظه يمكن اخوي لسه برا اخوي واعرفه
ساره : (والله البلشه ) اذا شفناه نقول للسكيورتي ولا نعطيه سفط ولا انا ويارا نركب مع السواق وانتوا كيفكم معه وبعدين ماتوقع للحين جالس
جات البندري : تغطوا بنات
تغطينا ودخل الامريكي وحط المشروبات على الطاوله وطلع .. يوم طلع فترة صمت رسلت رسالة بالبي بي ليارا قلت ايه والله شكلها حتى على الامريكي ماعلقت
رسلت لي رسالة قالت ايه لاحظت .. طيب دقي على السواق قطعي فترة الصمت رسلت لها طيب بس سولفي معهم يلا بدق .. ودقيت
ساره : الو .... كومار .... يلا تعال المجمع .. ايه ... يلا ننتظرك بسرعه
يارا : وينه
ساره : يقول قريب
نزلنا وركبنا ماشفنا محمد استغربنا المهم بالطريق
يارا : كومار
كومار : همممم
يارا : روح ماكدونالز
كومار : تيب مدام
رسلت لي يارا : شوفي حتى مع كومار ماستهبلت
رسلت لها : ايه والله مو من عوايدها كلها كم دقيقه ونعرف
وصلنا ماكدونالز طلبات السيارات
قالت يارا يوم فتحت النافذه : جيب 5 ايسكريم فانيلا
قال اللبناني : انشاءالله هلأ بجبلك تفضلي
مشى كومار لقدام عشان ياخذ الطلب
قلت لها : ياروه لمين ال5 حشى مو بطن هذا بتاكلين 2
قالت لي : لا حق كومار واحد
كومار داخل عرض : شوكرا مدام
يارا : عفوا
خذ الطلب وخذ له واحد واكلنا الايسكريم ووصلنا البيت ونزلنا
قالت البندري : وين وين يلا بيتكم
الكل : هههه
يارا : كيفنا بيت عممنا
دخلنا ورحنا على طول ورا بندري غرفتها يوم شفنا محمد بالصاله
محمد : وين وين تعالوا
طبعا رحنا له لان البندري مالها خلق وبتلعن يوممه
البندري : خير
محمد : وليش مادخلتوني
البندري : احنا مادخلناك ولا السكيورتي
الكل معدا البندري ومحمد : هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برود آعصآب
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 21/12/2010
رغوده وديمه

بيت اسراري
احسن عضو عندك: 1

مُساهمةموضوع: رد: رواية سارة    الخميس سبتمبر 29, 2011 3:36 pm

سوري تاخرت بس فرمت الجهاز وكتبت الرواية من جديد ..


البارت الـ2

سارا ويارا : السلام عليكم
محمد ومشعل ومرت عمي : وعليكم السلام
محمد : هلا ببنات عمي .. شخباركم ؟
يارا : تمام الحمدلله نحمده ونشكره
محمد : يلا انا استاذن خذوا راحتكم
يارا : لاعادي احنا بنطلع الحين بس بنستنى الببنات يجون
محمد : وين بتروحون ..؟
سارا : (الله شالنشبه ) بنروح المجمع
محمد : رفع حاجب ... لحآلكم .. بناات
سارا : ايه لحالنا عندك مانع
محمد : ايه عندي بروح معاكم
سارا : خلاص مراح نروح
يارا : سااررااا
ساره : قلت لا يعني لا انا مراح اروح
مرت عمي منيره : خلاص خلهم يروحون لحالهم .. هم يعرفون يدبرون اعمارهن
محمد : (يقلدني ) قلت لا يعني لا
سارا .: ( والله لاخليك تندم على انك جيت معنا ) اوكي تعال معنا بس مالك دخل فينا اووك
محمد :اووك ..
نزلوا البندري والجوري : صباح الخير
منيره : اي صباح الخير الحين مساء الخير وهم صباح الخير
الجوري : معليش ماماتي سامحيني راحتت علينا نومه ..
ساره : يلا ترا محمد بيجي معنا هو بيوصلنا
محمد : اكيد ياهوانم
الجوري : لا ماما شوفيه احنا نعرف ندبر روحنا
منيره : قلت له بس عيا الا يروح معكم
البندري : غريبة من وين طالعه الشمس
محمد يضيع الموضوع : 5 دقايق ان ماطلعتوا رحت
ساره : ولا حنا ميتين نروح معك روح
محمد : لا ياحبيبتي ماحزرتي
ساره : ( حبك برص .. قلت بفشله ) حبيبتك ..!!
محمد : سوري زلة لسان .. يعني شنو عادي يلا انتظركم برا
طلعنا برا وفي الحوش بعيد عن السياره
ساره : بنات بنات
البنات : نعم نعم ..
ساره : محمد ماراح يدخل معنا
البندري : شلون
ساره : لما ندخل كاننا مانعرفه ونقول للسكيورتي ان حنا مانعرفه واذا خايفين عمين يرجعكم فهو سواقنا واحسن بعد عشان نمر على كم مطعم
الجوري ويارا : ايه والله جبتيها وناسه
ساره : يلا لا يروح مع وجهه
البنات : يلا
ركبنا السياره
على طول محمد حط اغنية والله احبك احبك يشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
ماهو غيري سكن روحي حبيبي وانا احبه لو قالوا تمنى بتمنى عمري قربه يعشقني يعشقني من قلبه وقال
انا ادري يحبني بس شوية يتغلى علي وغلاتك وغلاتك وغلاتك ياعمري تعال ..... إلخ
حسيت انه يقصدني لانه كان يناظرني من المرايه وكانه يقول هذي لك
المهم وصلنا وسوينا خطتنا ودخلنا وقلنا للسكيورتي اننا مانعرفه واول مادخلنا
ساره : هههههه شوفوا وجهه وهو معصب
يارا : احمممر
البندري والجوري : ههههههههه
يارا: تعالوا نروح فوق نستهبل
الجوري : لا وش نستبهل مانحب شغل استهبال العرابجه ذا
ساره : ايه والله مانبي
البندري : كيفكم يانعومات .. يلا ياروه خلينا نروح .. ( لفت علينا ) وانتوا روحوا سووا اللي تبون
ساره : (اوف تعرفنا احنا لو حد تحرش فينا مانقدر نرد اوف منك يالبندري ) يلا يلا بنجي معكم اوف
الجوري : لا انا اوب رايحه
ساره : كيفك انا بروح ماقدر ادبر روحي بدون هالمهبل
البندري ويارا : احترمي نفسك
ساره : يلا يلا يلا بس
الجووري :هممممم اوكيه يلا نروح
صعدنا فوق وشفنا الشباب اللي وش كثرهم والبنات ينعدون عالاصابع
يارا : بل كل هالجيش كيف دخل
البندري : تلقينهم متشبتين في وحده ودخلتهم (لفت علينا ولصقت في وجيهنا انا وجوري ) خايفه منهم ماتعرف ترد عليهم تؤ تؤ تؤ تؤ مسكينه
الجوري : سكتي بس
ساره : يلا استهبلوا وش فيكم ( قلتها وليتني ماقلتها )
البندري : ايه ذكرتيني .. يلا ياروه
ساره : لا تعالوا امزح انا
يارا : انتي تمزحين احنا مانمزح
وطبعا انواع الهبال واخر شي ركبونا السفينه وسووا حبتين اذا رقوا فوق واذا نزلوا تحت يرقصون ويغنون : خاف الحسد من اهلك يالماشي
انت بمهلك زلزال يخرب بيتك كيك وحلاوه بشكلك ووووووووووووووووووووو تننننككككس
فششلونا طبعا انا وجوجو اللي هي جوري تعالوا دوروا وجيهنا ماتلقونهم
الجوري : فشلونا فشلونا
ساره : وش اللي خلانا نركب معهم
الجوري :ايه والله وش اللي خلانا نركب اووف
قلنا ثنتينا مع بعض الجوري وساره: تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ( انتبهنا على بعض) هههههههههه
الجوري : لاتقلديني
ساره :لا حلفي
الجوري : يلا اللعبة وقفت
نزلنا ورحنا ستار بوكس
بن بن ( بندري ) : بنات وش تبون ؟
ساره : ابي موكا
جوجو : وانا بعد موكا بارد
يارا : اكسبريسو
البندري : انا بقوله وبجي (وطلعت)
يارا : ماتلاحظون تؤام روحي متضايق
الجوري بغباء : مين..!
ساره : (ضربتها على راسها بخفيف ) يعني مين بن بن .. (التفت على يارا ) لامالاحظنا ليش البندري وش فيها
الجوري : اها .. لا وش فيها
يارا : طبعا بس انا اللي بلاحظ انا اللي دوم معها
ساره : بلاتفلسف .. قولي وش فيها
يارا : يعني لو بدري بسالكم
الجوري : لا
ساره : يوه جوري
الجوري : وش فيني
يارا : لاسلامتك حبيبتي
ساره : المهم نستلمها بالبيت .. الحين الساعه 8ونص خلونا نرجع بعد مانخلص والساعه 9 نكون واصلين ونستتلم البندري والساعه 10 بنرجع البيت
يارا : طب يلا دقي على السواق
ساره : اوك
الجوري : لحظه يمكن اخوي لسه برا اخوي واعرفه
ساره : (والله البلشه ) اذا شفناه نقول للسكيورتي ولا نعطيه سفط ولا انا ويارا نركب مع السواق وانتوا كيفكم معه وبعدين ماتوقع للحين جالس
جات البندري : تغطوا بنات
تغطينا ودخل الامريكي وحط المشروبات على الطاوله وطلع .. يوم طلع فترة صمت رسلت رسالة بالبي بي ليارا قلت ايه والله شكلها حتى على الامريكي ماعلقت
رسلت لي رسالة قالت ايه لاحظت .. طيب دقي على السواق قطعي فترة الصمت رسلت لها طيب بس سولفي معهم يلا بدق .. ودقيت
ساره : الو .... كومار .... يلا تعال المجمع .. ايه ... يلا ننتظرك بسرعه
يارا : وينه
ساره : يقول قريب
نزلنا وركبنا ماشفنا محمد استغربنا المهم بالطريق
يارا : كومار
كومار : همممم
يارا : روح ماكدونالز
كومار : تيب مدام
رسلت لي يارا : شوفي حتى مع كومار ماستهبلت
رسلت لها : ايه والله مو من عوايدها كلها كم دقيقه ونعرف
وصلنا ماكدونالز طلبات السيارات
قالت يارا يوم فتحت النافذه : جيب 5 ايسكريم فانيلا
قال اللبناني : انشاءالله هلأ بجبلك تفضلي
مشى كومار لقدام عشان ياخذ الطلب
قلت لها : ياروه لمين ال5 حشى مو بطن هذا بتاكلين 2
قالت لي : لا حق كومار واحد
كومار داخل عرض : شوكرا مدام
يارا : عفوا
خذ الطلب وخذ له واحد واكلنا الايسكريم ووصلنا البيت ونزلنا
قالت البندري : وين وين يلا بيتكم
الكل : هههه
يارا : كيفنا بيت عممنا
دخلنا ورحنا على طول ورا بندري غرفتها يوم شفنا محمد بالصاله
محمد : وين وين تعالوا
طبعا رحنا له لان البندري مالها خلق وبتلعن يوممه
البندري : خير
محمد : وليش مادخلتوني
البندري : احنا مادخلناك ولا السكيورتي
الكل معدا البندري ومحمد : هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برود آعصآب
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 21/12/2010
رغوده وديمه

بيت اسراري
احسن عضو عندك: 1

مُساهمةموضوع: رد: رواية سارة    الخميس سبتمبر 29, 2011 3:45 pm

محمد : بس ...
البندري : (عصبت ) اوف محمد والله انت اللي قلت بتجي معنا مو احنا اللي طقيناك على ايدك قلنا لك تعال معنا قلنا لك لاتجي ماسمعت احسن ..عن اذنك
رقينا فووق واحنا نضحك عليه وهو اغتاض مايعرف يرد على بندري وهي معصبه
قعدت البندري فوق الارض وقعدنا حولينها بدائره وهي قالت
البندري : بسم الله وش تبون .. وش ناويين عليه
يارا : بن بن حياتي وش فيك اليوم متغيره
البندري : مافيني شي ووش فـ..فـ..يني
يارا : من ربكتك عرفنا انه فيك وتصرفتاك اليوم تدل على انه فيك شي مو علي انا فاهمه
البندري: انا كنت بقولكم من قبل امس من يوم ماصار هالشي
ساره : ايه قولي تكلمي لاتخوفينا عليك
الجوري : انا اختك 24 ساعه بوجهك ماتقولين لي قولي يا حياتي قولي
البندري :السالفه ومافيها ..


توقعاتكم في البارت الــ3
محمد وش فيه مع ساره ؟
وساره بتوافق على سالم ولد خالد ولا لا ؟
البندري وش فيها ؟
وش الموضوع اللي بتقوله ؟

توقعاتكم ووش بيصير تههمني ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي دلع وغرور
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 27/04/2011
السعوديه

بيت اسراري
احسن عضو عندك: جميع الاعضاء

مُساهمةموضوع: رد: رواية سارة    الخميس سبتمبر 29, 2011 7:37 pm

يسلمو حبي يسلمو ان شاء الله ما تعبناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برود آعصآب
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 21/12/2010
رغوده وديمه

بيت اسراري
احسن عضو عندك: 1

مُساهمةموضوع: رد: رواية سارة    الجمعة سبتمبر 30, 2011 12:00 pm

تسسلميين ياكلي دلع وغرور

بس كلي دلع اللي ترد ويين الناس



بناات ويينكم بلييز عطووني ردوود تشجعني الله يخليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيوشة محبة رغودة
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

جنسيْ » : انثى

تآريخ أنضمُآمي » : : 15/01/2011
العمر : 20
منتدى العصفورة رغودة والفراشة ديمة

بيت اسراري
احسن عضو عندك: الكل

مُساهمةموضوع: رد: رواية سارة    الإثنين نوفمبر 07, 2011 1:43 pm

فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح فرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية سارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خـــــــلـــــــــــود الجربوع :: ●~✿| ▐الآآدب ▐|✿~ ● :: ||¬الرويآت » •-
انتقل الى: